التقى رئيس المجلس الرئاسي الليبي، محمد المنفي، اليوم الخميس، بمقر المجلس في العاصمة طرابلس، عميد بلدية أبوسليم عبد الرحمن الحامدي، وأعضاء المجلس البلدي، بحضور عضو المجلس الأعلى للدولة عن أبوسليم فوزية كروان.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي إن الحاضرون ثمنوا خلال اللقاء جهود المنفي في تشكيل اللجنة المؤقتة للترتيبات الأمنية والعسكرية، وخطواته الحثيثة نحو إخلاء العاصمة من كافة المظاهر المسلحة، وتمكين الجهات النظامية من الأجهزة الشرطية والعسكرية من أداء مهامها في بيئة آمنة ومنضبطة.
كما أشاد المشاركون بالدور البارز الذي تضطلع به قوة فضّ الاشتباك المكلّفة من قبل القائد الأعلى، في حفظ أمن العاصمة وتعزيز سلطة الدولة وترسيخ سيادة القانون، مشيرين إلى أهمية استمرار هذه الجهود لضمان الأمن والاستقرار في البلدية والعاصمة عموماً.
- صدام حفتر: القيادة العامة ماضية في تنفيذ مشاريع استراتيجية كبرى بمدينة سرت

- وفد من مجلس الدولة الليبي يختتم زيارة رسمية إلى سلطنة عمان لبحث تعزيز التعاون المشترك

- وزارة الدفاع بحكومة الوحدة تتسلم 21 مواطناً ليبياً كانوا موقوفين لدى النيجر

- المنفي يبحث مع أعضاء لجنة 5+5 بالمنطقة الغربية مستجدات توحيد المؤسسة العسكرية

- ليبيا تشارك في اجتماع وزراء الخارجية العرب بعمان



