أعلن جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية – فرع طبرق، عن ضبط 22 كيلوغرامًا من مخدر الحشيش، وذلك عقب بلاغ تقدم به أحد المواطنين بشأن وجود مواد مشبوهة بمنطقة الفرين، الواقعة على بعد نحو 7 كيلومترات جنوب بلدية بئر الأشهب.
وبحسب بيان صادر عن الجهاز، توجهت دورية أمنية فور تلقي البلاغ إلى الموقع المعروف بـ”طريق الهرابة”، والذي يُستخدم عادة من قبل المهربين، حيث قام المبلغ بمرافقة العناصر الأمنية إلى مكان المواد.
وعُثر على الكمية مدفونة في الأرض، ليتم تحريزها ونقلها إلى مقر الفرع، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
وأكد الجهاز أن التعاون مع المواطنين يساهم بشكل كبير في مكافحة الجريمة والحد من انتشار المواد المخدرة.
- ليبيا.. وزارة الحكم المحلي تراجع لوائح البلديات واحتياجات الإدارات

- تكالة وإبراهيم قالن يناقشان مسار التسوية السياسية في ليبيا

- تراجع أسعار الذهب في ليبيا وانخفاض عيار 21 إلى 743 ديناراً للغرام

- حبس مسؤولين بمصرف الصحاري على خلفية منح تمويل بـ800 مليون دينار دون ضمانات

- المبعوثة الأممية تبحث مع وفد من مصراتة التطورات السياسية وتؤكد المضي نحو الانتخابات



