أجرى رئيس مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، عماد السايح، اليوم الأربعاء، زيارة تفقدية إلى مكتب الإدارة الانتخابية في بنغازي، للاطلاع على سير العمل ومستوى الجاهزية الإدارية والفنية، في إطار التحضيرات الجارية لتنفيذ مرحلة توزيع بطاقة الناخب لانتخابات المجالس البلدية (المجموعة الثانية).
وشمل الاجتماع الذي عقده السايح، مع منسقي الأقسام وموظفي المكتب، استعراض سير البرامج التنفيذية والتحديات التي تواجه فرق العمل، حيث أكد على ضرورة تكثيف الجهود خلال المرحلة المقبلة، خاصة في حملات التوعية لحث المواطنين على استلام بطاقاتهم الانتخابية لتعزيز المشاركة في هذا الاستحقاق الوطني.
وشدد السايح، على أهمية توفير الدعم والتسهيلات لمكاتب الإدارة الانتخابية، لضمان تنفيذ المهام بكفاءة وفق الجداول الزمنية المعتمدة، مشيرًا إلى أن نجاح العملية الانتخابية يتطلب تنسيقًا عاليًا بين فرق العمل وتجاوز العراقيل في وقت مبكر.
- حبس مدير الخدمات الصحية بالزنتان ومسؤولين بوزارة الصحة بتهمة تزوير مستندات توريد أجهزة طبية

- تفكيك شبكة احتيال إلكتروني استهدفت عملاء المصارف الليبية وغسلت نحو 10 ملايين دينار

- هيئة الرقابة الإدارية الليبية تشارك في اجتماع البرنامج الإقليمي للدول العربية بالقاهرة

- الدبيبة يبحث مع رئيس مجلس الأعمال الروسي الليبي تعزيز التعاون بين البلدين

- البعثة الأممية: “الاجتماع المصغر” توصل إلى توافق بشأن قانون الانتخابات الرئاسية الليبية



