عقد رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، عبدالمولى المغربي، اجتماعًا مع المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، السينغالي أليو سيسيه، لمناقشة خطة العمل المستقبلية للجهاز الفني، وتحضيرات المنتخب الوطني للاستحقاقات المقبلة.
وحضر اللقاء الذي جرى بمقر الاتحاد، مساعدو المدرب يوسف دابو، ومصطفى محمد، وخير الدين الدويري، حيث جرى استعراض الرؤية الفنية العامة للمنتخب، وآليات الإعداد الفني والبدني، بالإضافة إلى أولويات المرحلة القادمة في برنامج التحضير.
وأكد المغربي، خلال الاجتماع التزام الاتحاد الليبي بدعم المشروع الفني الجديد بقيادة المدرب أليو سيسيه، وتوفير الاحتياجات الفنية واللوجستية اللازمة، رغم التحديات المالية الراهنة.
وشدد رئيس الاتحاد على أهمية تضافر الجهود وتوفير الدعم اللازم لمنتخب الفرسان، معربًا عن ثقته في الجهاز الفني وقدرته على تقديم الإضافة المرجوة، ومؤكدًا أن المنتخب بحاجة إلى دعم وطني حقيقي يعكس طموحات الجماهير الليبية وتطلعاتها في المنافسات القارية والدولية المقبلة.
- المشير حفتر يعلن إطلاق حزمة من المشروعات التنموية والخدمية المخصصة لمدينة المرج

- مشاركة ليبية أولى في أعمال مؤتمر إقليمي حول تأثير التغير المناخي على الصحة

- حكومة الوحدة الليبية: الاتفاق بين واشنطن وطهران خطوة نحو الاستقرار

- ليبيا.. توقف مؤقت لحركة المسافرين عبر منفذ رأس اجدير بسبب خلل فني

- شركة سرت تنجح في حفر بئر جديدة بحقل الخير بإنتاج يتجاوز 3200 برميل يوميا


