التقى القائم بالأعمال في السفارة الأمريكية لدى ليبيا جيريمي برنت، اليوم الأربعاء في بنغازي، مع رئيس أركان الوحدات الأمنية بالجيش الوطني الليبي الفريق ركن خالد حفتر.
وقال برنت، عبر حساب السفارة الأمريكية بموقع إكس، إنه ناقش مع خالد حفتر، سبل التعاون الأمني بين الولايات المتحدة و ليبيا.
وأضاف برنت: “ستواصل الولايات المتحدة التواصل مع الضباط العسكريين في جميع أنحاء ليبيا، ودعم الجهود الليبية الرامية إلى توحيد المؤسسات العسكرية”.
وأشار إلى أن وجود مؤسسات أمنية موحدة ومهنية يُعدّ أساسًا للاستقرار، والسلام الدائم، وتعزيز الازدهار في ليبيا.
- الدبيبة يتابع خطة تنظيم طريق المطار بطرابلس ويطالب بتسريع الإنجاز

- جنايات طرابلس تدين 4 موظفين بمصرف الجمهورية في قضية تحويلات مصرفية مزورة

- ليبيا.. الدبيبة يبحث مع وفد من مجلس الشيوخ التشادي سبل تعزيز العلاقات الثنائية

- اجتماع موسع في بنغازي لمتابعة مشاريع إعادة إعمار الصابري

- مباحثات ليبية جزائرية للتحضير لانعقاد اللجنة الاقتصادية المشتركة



