توجه رئيس حكومة الوحدة الليبية عبد الحميد دبيبة، إلى دولة قطر اليوم الاثنين، في زيارة رسمية تمتد ليومين، يلتقي خلالها رئيس مجلس الوزراء القطري الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس حكومة الوحدة إن دبيبة سيناقش مع رئيس الوزراء القطري أوجه التعاون في الملفات الاقتصادية والمشروعات المشتركة بين البلدين.
كما سيتم تبادل مع وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية، وسبل تعزيز التعاون الليبي القطري بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.
وكان دبيبة، التقى مع رئيس وزراء قطر محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، في يناير الماضي، على هامش مشاركتهما في المنتدى الاقتصادي العالمي بسويسرا “دافوس 2025”.
وناقشا خلال اللقاء التطورات الإقليمية والدولية، بالإضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين، وسبل تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات بما يعزز المصالح المشتركة ويقوي العلاقات بين ليبيا وقطر.
- ليبيا.. شركة البريقة تستهدف تعزيز خدمات الغاز في عدد من مدن الغرب الليبي

- طقس حار على معظم مناطق ليبيا مع فرص لأمطار متفرقة شرقا وغربا

- ليبيا.. شكشك والسفير البريطاني يبحثان تعزيز التعاون ودعم الحوكمة والشفافية

- حبس مدير الخدمات الصحية بالزنتان ومسؤولين بوزارة الصحة بتهمة تزوير مستندات توريد أجهزة طبية

- تفكيك شبكة احتيال إلكتروني استهدفت عملاء المصارف الليبية وغسلت نحو 10 ملايين دينار



