استقبل النائب بالمجلس الرئاسي الليبي عبد الله اللافي، اليوم الثلاثاء، بديوان المجلس في العاصمة طرابلس، مدير إدارة شمال إفريقيا والشرق الأوسط بوزارة الخارجية النمساوية، غيرولد فولمير، بحضور سفيرة النمسا لدى ليبيا.
وقال المكتب الإعلامي للمجلس الرئاسي إن اللقاء بحث العلاقات المشتركة بين البلدين، والتعاون في ملف المصالحة الوطنية، وجهود المجلس الرئاسي في إنهاء حالة الجمود السياسي.
وأضاف المكتب الإعلامي أن اللافي، دعا الوفد النمساوي خلال اللقاء لعودة السفارة النمساوية للعمل من طرابلس وعودة الشركات النمساوية للعمل بليبيا.
وقدم المسئول النمساوي تحياته للمجلس الرئاسي، على حفاوة الاستقبال، مشيراً إلى دعم بلاده لكل جهود الرئاسي، الرامية إلى الدفع للأمام بعملية سياسية شاملة، وجامعة تمهد الطريق، نحو إجراء انتخابات حرة وشفافة.
- وزارة الاقتصاد الليبية توسع تغطية “مرصد الأسعار” إلى 40 بلدية

- حبس موظف في السجل المدني بمصراتة بعد منح 6 أجانب أرقاماً وطنية

- المرصد الليبي للدراسات يدعو للتعامل مع المخدرات وفق قانون الطوارئ

- ليبيا تؤكد التزامها بدعم التعاون بعد انتخابها نائباً لرئيس الاتحاد الأفريقي

- مذكرة تعاون بين الرقابة الإدارية و”كوفيسيرت” الفرنسية لتعزيز الحوكمة ومكافحة الفساد




