تواصل شركة الزاوية لتكرير النفط، عملها لإنشاء مصنع خلط وتعبئة لإنتاج أحدث أنواع الزيوت وبمختلف أنواعها في مدينة بنغازي بطاقة إنتاجية تصل إلى 100 مليون لتر سنوياً.
هذا ما أكده رئيس لجنة إدارة شركة الزاوية لتكرير النفط، عماد سالم، خلال كلمة ألقاها في احتفالية الذكرى الـ50 لتأسيس الشركة، الذي نظم يوم أمس الخميس بمصنع أسفلت بنغازي.
كما أشاد سالم، بمستوى أداء مصنع أسفلت بنغازي، ونجاحه في تغطية احتياجات المنطقة من مادة الإسفلت والإيفاء بمتطلبات مشاريع إعادة الإعمار والبنية التحتية في المنطقة.
وأكد أنه جزء لا يتجزأ من شركة الزاوية لتكرير النفط، مشدداً على أن كل مستخدم من مستخدمي مصنع أسلفت بنغازي يمثل دعامة أساسية لمسيرة الشركة المكللة بالنجاح.
- مصرف ليبيا المركزي: إتاحة مرتبات يونيو من خلال منظومة “راتبك لحظي”

- المجلس الأعلى للقضاء في ليبيا يسحب قرار إنشاء محكمة ونيابة ربيانة الجزئيتين

- ديوان المحاسبة والصندوق الليبي للاستثمار يبحثان معالجة ملاحظات مشروع أبراج البحر

- ليبيا.. شركة البريقة تستهدف تعزيز خدمات الغاز في عدد من مدن الغرب الليبي

- طقس حار على معظم مناطق ليبيا مع فرص لأمطار متفرقة شرقا وغربا



