حذرت وزارة الموارد المائية، التابعة للحكومة الليبية المكلفة من مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، من احتمال جريان بعض الأودية وارتفاع منسوب المياه في بعض مدن الجنوب الليبي، نتيجة سوء الأحوال الجوية.
وحدد بيان الوزارة أسماء المدن، وهي سبها، وإدري الشاطئ، وأوباري، ومرزق والمناطق المجاورة.
وأهابت الموارد المائية بالمواطنين، اتخاذ الحيطة والحذر، والابتعاد عن مجاري الأودية والمناطق المنخفضة.
وحثت الوزارة على متابعة النشرات الجوية والتقارير الصادرة عن مركز الأرصاد الجوية.
وحذر المركز الوطني للأرصاد الجوية من جريان بعض الأودية وتجمع المياه بالأماكن المنخفضة جراء هطول أمطار غزيرة أحيانا بداية من مساء اليوم الإثنين واليومين المقبلين على عدة مناطق جنوب غرب ليبيا.
وحذر مركز الاتصال المحلي 1415 من فيضانات محدودة في بعض الأماكن نتيجة جريان بعض الأودية وارتفاع منسوب المياه في الأماكن المنخفضة في مناطق سبها وإدري الشاطئ وأوباري ومرزق وما جاورها بجنوب ليبيا.
- الدبيبة يتابع خطة تنظيم طريق المطار بطرابلس ويطالب بتسريع الإنجاز

- جنايات طرابلس تدين 4 موظفين بمصرف الجمهورية في قضية تحويلات مصرفية مزورة

- ليبيا.. الدبيبة يبحث مع وفد من مجلس الشيوخ التشادي سبل تعزيز العلاقات الثنائية

- اجتماع موسع في بنغازي لمتابعة مشاريع إعادة إعمار الصابري

- مباحثات ليبية جزائرية للتحضير لانعقاد اللجنة الاقتصادية المشتركة

- النويري يبحث مع السفير الفرنسي مستجدات الأزمة الليبية وملف الهجرة

- ليبيا.. المصرف المركزي ووزارة الداخلية يبحثان تعزيز الدفع الإلكتروني وتنظيم سوق الصرف

- مباحثات ليبية فرنسية لتعزيز التعاون العسكري وتبادل الخبرات

- بولس: نعمل على توحيد المؤسسات الليبية تمهيداً لتشكيل حكومة موحدة

- برلماني: “الحوار المهيكل” أعاد إنتاج الحلول السابقة ولم يعالج جوهر الأزمة الليبية

- عقيلة صالح يبحث تعزيز التعاون البرلماني مع وفود نيبال وليبيريا ومدغشقر

- الناظوري يؤكد لبعثة الأمم المتحدة رفض توطين المهاجرين في ليبيا

- ليبيا.. جهاز مكافحة الهجرة يُنهي تجمعاً عشوائياً لوافدين في بنغازي

- الدبيبة يفرض رقابة شهرية على 6 أجهزة أمنية تابعة لحكومة الوحدة

- السيسي يهنئ المنفي بالعام الهجري الجديد.. ويؤكد: حريصون على تعزيز التعاون



