عقد رئيس ديوان المحاسبة الليبي خالد شكشك، اجتماع اليوم الخميس، مع رئيس حكومة الوحدة الليبية عبد الحميد دبيبة، بمقر ديوان المحاسبة في طرابلس.
وقال المكتب الإعلامي لديوان المحاسبة، إنه تم خلال الاجتماع مناقشة عدداً من الملفات التنفيذية، في مقدمتها المشروعات التطويرية لقطاع الطاقة التي تهدف إلى زيادة إنتاج النفط والغاز، وفقاً للخطة الموضوعة من المؤسسة الوطنية للنفط.
وحضر الاجتماع مدير الإدارة العامة للرقابة على قطاعي الطاقة والشركات العامة، ومدير مكتب الشؤون القانونية، ومدير مكتب رئيس الديوان، ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء.
واستعرض مدير الإدارة العامة للرقابة على قطاعي الطاقة والشركات العامة عدداً من الملاحظات الفنية التي تعالَج حالياً من قبل المؤسسة الوطنية للنفط، بشأن مشروع تطوير خط أنابيب نقل النفط جنوبي حوض سرت إلى الموانئ النفطية.
كما ناقش الاجتماع الخطة التنموية للحكومة لعام 2024، والتركيز على المشروعات الجارية، بالشكل الذي يضمن تنفيذها على أكمل وجه، لا سيما المتعلقة بالمرافق التعليمية والصحية، والمياه والصرف الصحي.
- ليبيا.. الدبيبة يوجه بتسريع مشاريع البنية التحتية في طرابلس

- وزير الدفاع المصري يبحث مع صدام وخالد حفتر تعزيز التعاون العسكري

- صدام وخالد حفتر يشهدان تخريج دفعة جديدة من ضباط الجيش الليبي بالأكاديمية العسكرية المصرية

- لماذا يرفض الإخوان مبادرة بولس لحل الأزمة الليبية؟

- الدبيبة يشهد انطلاق فعاليات المنتدى الدولي للتخطيط والتنمية بطرابلس



