طقس اليوم في ليبيا.. أجواء معتدلة والحرارة تصل لـ 33 درجة

0
72
طقس ليبيا

أعلنت إدارة التنبؤات الجوية بالمركز الوطني للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، توقعات حالة الطقس في ليبيا، وخلال اليومين القادمين.

وأظهرت النشرة الجوية، اعتدال في درجات الحرارة على معظم مناطق ليبيا، مع رياح نشطة نسبياً على بعض مناطق الساحل الغربي.

وفي منطقة (راس اجديرحتى سرت -سهل الجفارة-جبل نفوسة)، السماء قليلة السحب، التي تتكاثر من حين لأخر على بعض المناطق الساحلية قد يتخللها سقوط أمطار خفيفة، مع رياح شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة، تتحول من مساء يوم غد الخميس إلى جنوبية شرقية نشطة السرعة مما قد تسبب في أثارة الأتربة والغبار، وتتراوح درجات الحرارة ما بين 24 و29 على أغلب المناطق. 

وبالنسبة لطقس (الخليج و سهل بنغازي حتى امساعد)، السماء قليلة السحب وتتكاثر أحيانا، مع رياح شمالية شرقية معتدلة السرعة علي اغلب المناطق، وتتراوح درجات الحرارة ما بين 24 إلى 29. 

وفي منطقة (الجفرة- سبها-غـات-غدامس-الحمادة)، السماء قليلة السحب، والرياح شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة على اغلب المناطق، تتحول يوم الجمعة إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة ما بين 27 و33 درجة. 

وأخيراً تكون حالة الطقس في منطقة (الواحات – السرير- تازربو- الكفرة) السماء قليلة السحب، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة ما بين 26 و29.