التقى النائب الأول لرئيس مجلس النواب الليبي فوزي النويري، اليوم الاثنين، القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى ليبيا جيرمي برنت، بمقر ديوان مجلس النواب في مدينة بنغازي.
وقال المكتب الإعلامي لمجلس النواب إن اللقاء بحث آخر مستجدات الأزمة السياسية في ليبيا وسُبل الدفع بها نحو إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية في أقرب وقت ممكن، والوصول إلى حل للأزمة الليبية بجهود وقيادة ليبية ليبية.
كما تناول اللقاء ضرورة تقديم المساعدة والدعم من قبل البعثة الأممية في الحد من التدخلات الخارجية في الأزمة ليبيا، ودعم الحلول والتوافقات الليبية الليبية منها ما توّجت أخيراً بالتوافق بين مجلسي النواب والدولة بشأن اختيار محافظ مصرف ليبيا المركزي ونائب للمحافظ.
- رئيس حكومة الوحدة يوجه الوزارات بعدم التواصل مع المنظمات الأجنبية دون موافقة مسبقة

- الكوني: لا اتفاق داخل المجلس الرئاسي الليبي على رئيسي المخابرات والأركان

- المشير حفتر يؤكد دعم المؤسسات التعليمية خلال لقائه برئيس جامعة بنغازي

- ليبيا.. الدبيبة يوجه بتسريع مشاريع البنية التحتية في طرابلس

- وزير الدفاع المصري يبحث مع صدام وخالد حفتر تعزيز التعاون العسكري





