طقس ليبيا اليوم الإثنين.. أجواء معتدلة وارتفاع في درجات الحرارة بداية من الغد

0
110
طقس ليبيا

سجل المركز الوطني للأرصاد الجوية، توقعات حالة الطقس في ليبيا، والتي أظهرت اعتدال الأجواء على معظم مناطق ليبيا اليوم الإثنين.

وأظهرت نشرة الأحوال الجوية، الصادرة عن المركز الوطني، ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة بداية من الغد على مناطق الشمال الغربي.

وفي منطقة (رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة)، السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة وتتراوح درجات الحرارة بين 28 و33 درجة مئوية، وتسجل ارتفاعا تدريجيا بداية من يوم الغد على معظم المناطق.

وبالنسبة لطقس (الخليج وسهل بنغازي حتى امساعد)، السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح شمالية فشمالية شرقية معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 26 و31 درجة مئوية.

وفي (الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة)، السماء صافية إلى ظهور بعض السحب، والرياح متغيرة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 33 و38 درجة مئوية وتصل غدا إلى 40 درجة مئوية على غدامس.

وأخيراً في منطقة (الواحات – السرير – تازربو – الكفرة)، السماء صافية والرياح متغيرة الاتجاه إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 34 و37 درجة مئوية.