طقس ليبيا اليوم.. أجواء معتدلة والحرارة تصل لـ 35 درجة

0
85
طقس ليبيا

سجل المركز الوطني للأرصاد الجوية، توقعات حالة الطقس في ليبيا، والتي أظهرت اعتدال درجات الحرارة على معظم مناطق البلاد.

وأظهرت نشرة الأحوال الجوية الصادرة عن المركز اليوم الإثنين، تراوح درجات الحرارة بين 24 و35 درجة مئوية في جميع المناطق.

وفي منطقة (رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة)، السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر أحيانا على بعض المناطق خاصة على سرت والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة تتحول يوم الأربعاء إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا على بعض المناطق، وتتراوح درجات الحرارة على معظم المناطق بين 26 و31 درجة مئوية وتسجل ارتفاعاً تدريجياً على معظم المناطق من يوم الأربعاء.

وبالنسبة لطقس (الخليج وسهل بنغازي حتى امساعد)، السماء قليلة السحب تتكاثر على مناطق الجبل الأخضر والخليج مع احتمال سقوط أمطار خفيفة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة إلى نشطة فترة المساء على معظم المناطق خاصة على أقصي الساحل الشرقي، وتتراوح درجات الحرارة بين 24 و29 درجة مئوية.

وفي منطقة (الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة)، السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر أحيانا اليوم على مناطق الجفرة والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 32 و35 درجة مئوية.

وأخيراً (الواحات – السرير – تازربو – الكفرة)، السماء صافية إلى ظهور بعض السحب والرياح شمالية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 32 و35 درجة مئوية.