ألقى ضباط مركز شرطة العروبة في بنغازي، اليوم السبت، القبض على مراهق يبلغ من العمر 14 عاما بتهمة سرقة مبلغ مالي من حزانة محل بيع لحوم.
وقالت مديرية أمن بنغازي، في بيان لها، إنها تلقت بلاغا من مواطن يمتلك محلاً لبيع اللحوم وأفاد بتعرضه لسرقة مبلغ مالي (1200 دينار فقط) من خزينة المحل أثناء انشغاله بتجهيز طلبية لأحد الزبائن.
وانتقل أعضاء التحري إلى مكان الواقعة بناءً على أوامر رئيس مركز شرطة العروبة، لمراجعة كاميرات المراقبة التي كشفت هوية الجاني وتمكن أعضاء التحريات من ضبطه.
وبالاستدلال تبين أنه من مواليد العام 2010 واعترف بما نسب إليه، ثم أحيل إلى النيابة العامة.
- الدبيبة يتابع خطة تنظيم طريق المطار بطرابلس ويطالب بتسريع الإنجاز

- جنايات طرابلس تدين 4 موظفين بمصرف الجمهورية في قضية تحويلات مصرفية مزورة

- ليبيا.. الدبيبة يبحث مع وفد من مجلس الشيوخ التشادي سبل تعزيز العلاقات الثنائية

- اجتماع موسع في بنغازي لمتابعة مشاريع إعادة إعمار الصابري

- مباحثات ليبية جزائرية للتحضير لانعقاد اللجنة الاقتصادية المشتركة



