ليبيا.. “الخليج العربي للنفط” تستعرض خطتها لإعادة تشغيل الآبار المتوقفة

0
298
شركة الخليج العربي
شركة الخليج العربي

أعلنت شركة الخليج العربي للنفط في ليبيا، مشاركتها في ورشة عمل للمؤسسة الوطنية للنفط وشركاتها، مقدمة من شركة شلمبرجير بعنوان “نهضة قطاع النفط في ليبيا”.

وخلال الورشة، قدمت شركة الخليج العربي للنفط عن الشركة وأنشطتها ومواقعها الإدارية وحقولها والمصافي والموانئ التابعة لها وطبيعة العمل في كل موقع منها.

كما قدمت الشركة، خلال الورشة، عرض تفصيلي على لوحة العمل التفاعلية (DASHBOARD) الخاصة بعمليات إنتاج النفط اليومية والتي تشمل حالة الآبار المنتجة والمتوقفة عن الإنتاج، أسباب توقف الآبار والإدارات المسؤولة، عمليات صيانة الآبار والوقت المستنفذ لكل بئر، مراقبة تحسن الإنتاج بعد عمليات صيانة الآبار، خريطة تفاعلية لليبيا بالكامل ومواقع حقول النفط وآبار الإنتاج ومعلومات عن كل بئر على الخارطة وخطة عمل لإعادة تشغيل الآبار المتوقفة وأولوية الإنتاج.

كما تم عرض اللوحة التفاعلية الخاصة بالموارد البشرية وكل ما يخص مستخدمي الشركة ونشاطاتهم و طبيعة عملهم، مما يوفر تحكما كاملا بالمعلومات الخاصة بمستخدمي الشركة بنظرة ثاقبة وسريعة يمكن من خلالها المساعدة في اتخاذ القرارات بسرعة ودقة وحكمة.

يذكر أنه تم إعداد كافة لوحات العمل التفاعلية والمنظومات الإدارية وكذلك منظومة الإنتاج من خلال فريق العمل الخاص بإدارة تقنية المعلومات بشركة الخليج العربي للنفط دون المساعدة من أي طرف خارجي.