تعرف على آخر موعد أمام المدارس لإدراج المتقدمين للشهادات العامة في ليبيا

0
521

حدد المركز الوطني للامتحانات في ليبيا، آخر موعد أمام المدارس لإدراج أسماء الطلاب والتلاميذ المتقدمين لأداء امتحانات الشهادات العامة للعام الدراسي الجاري 2023 – 2024 هو 18 أبريل 2024.

ودعا مدير عام المركز الوطني للامتحانات، أحمد مسعود، خلال تعميم أصدره إلى مديري مكاتب الامتحانات، مكاتب الامتحانات إلى ضرورة مطالبة المدارس التابعة لها بضرورة إحالة ملفات التلاميذ والطلبة الذين لم يجر إدراجهم في منظومة الامتحانات والمتقدمين لامتحانات الشهادات في موعد أقصاه 18 أبريل 2024، وذلك تمهيدًا للبدء في عملية صرف أرقام الجلوس للتلاميذ والطلبة المتقدمين لامتحانات الشهادتين وتوزيعهم على اللجان الامتحانية للعام الدراسي 2023 – 2024.

وأشار مسعود إلى أنه لن يجري إدارج أي تلميذ أو طالب بعد هذا التاريخ، موضحا أنه في حالة عدم وجود متعثرين على إدارات المدارس تقديم إفادة مفادها استكمال عملية تسجيل طلبة الشهادات على أن يجري الاحتفاظ بهذه الإفادات في مكاتبكم.

كما أكد أنه إذا لم يجر إحالة أي ملفات للمتعثرين للمركز الوطني للامتحانات في الموعد المحدد 18 أبريل، يعتبر إقرارا من مكاتب الامتحانات بعدم وجود طلبة غير مدرجين في المدارس.