باشرت الغرفة المكلفة باستقبال البلاغات عن حالات الإصابة بمرض الحمى القلاعية، التابعة لوزارة الحكم المحلي بحكومة الوحدة الوطنية في ليبيا، اليوم الأحد، أعمالها.
وقالت وزارة الحكم المحلي بحكومة الوحدة الوطنية، إن الفريق المختص من الإدارة العامة لشؤون الإصحاح البيئي والمكلف بعضوية اللجنة المشكلة بقرار وزير الزراعة والثروة الحيوانية باشر مهامه بالغرفة المكلفة باستقبال البلاغات عن حالات الإصابة بمرض الحمى القلاعية.
ونوهت وزارة الحكم المحلي بأن استقبال البلاغات يجري عبر هواتف غرفة السيطرة والاتصالات بجهاز الشرطة الزراعية (0920573928 و0914022157).
وعقد أعضاء الغرفة اجتماعاً لمناقشة كل التدابير وحلحلة المشاكل بالخصوص.
وأكد رئيس الغرفة ضرورة إعداد تقارير دورية وإحالتها إلى اللجنة المركزية والمركز الوطني للصحة الحيوانية من حيث الاختصاص.
- الحكومة المكلفة تحدد أسعار السلع المدعومة وحصة الفرد الشهرية

- محكمة جنايات طرابلس تقضي بسجن أسامة نجيم 7 سنوات و4 أشهر

- صدام حفتر يبحث مع أبوزريبة مستجدات الملف الأمني والهجرة غير الشرعية في ليبيا

- مستشار الرئيس الأمريكي: توحيد المؤسسات الليبية ضرورة لإجراء انتخابات وطنية

- أعلى إنتاج نفطي منذ سنوات.. ليبيا تقترب من هدف 1.5 مليون برميل يوميا

- حكومة الوحدة تحذر من إساءة استخدام الوقود المدعوم وتطالب بإجراءات صارمة

- الدبيبة يبحث مع رئيس المخابرات المصرية مستجدات الأوضاع في ليبيا

- سرقة 20 ألف دينار من مسن في بنغازي تحرمه من علاج شقيقته وتنتهي بوفاتها

- خارجية النواب: تصريحات “دي فانس” بشأن ليبيا غير مقبولة ولا تعكس الواقع

- السجن والغرامة لـ 4 متهمين للاتجار بمخدر “الكوكايين” في طرابلس

- ليبيا على طاولة مباحثات مصرية سعودية تركية في القاهرة

- البعثة الأممية تطلق لقاءات حوارية لشرح مخرجات “الحوار المهيكل”

- ارتفاع طفيف للدولار في السوق الموازية الليبية خلال أسبوع

- ليبيا.. شركة سرت تربط بئراً جديدة بحقل النافورة دون إيقاف الإنتاج

- السفارة الليبية في روما تعلن إطلاق سراح “لاعبي كرة القدم” من السجون الإيطالية



