ليبيا.. المؤسسة الوطنية للنفط تطالب شركة الخليج العربي برفع معدلات إنتاجها

0
410
المؤسسة الوطنية للنفط

عقد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، فرحات بن قدارة، اجتماعا، اليوم الأحد، رئيس لجنة إدارة شركة الخليج العربي للنفط محمد بالقاسم بن شتوان وأعضاء لجنة الإدارة بمقر الشركة في مدينة بنغازي

وطالب بن قدارة، خلال الاجتماع، إدارة شركة الخليج العربي للنفط بضرورة رفع معدلات الإنتاج في الحقول التابعة لها، مؤكدا دعم المؤسسة لتحقيق هذا الهدف.

وقالت شركة الخليج العربي للنفط عبر صفحتها على “فيسبوك” إن بن قدارة أكد في هذا الاجتماع ضرورة العمل بجدية نحو رفع معدلات الإنتاج في الحقول النفطية التابعة للشركة، مشيرا إلى وقوف المؤسسة الوطنية للنفط بكل إمكاناتها لدعم هذا الأمر.

وشدد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط على ضرورة خلق البيئة المناسبة للمستخدمين بالشركة من أجل ضمان تحقيق عطاء وإنتاجية أكبر.

وأضافت الشركة أن بن قدارة ناقش أيضا مع لجنة الإدارة الصعوبات والعراقيل التي تواجه الشركة وتحول دون تحقيق بعض الأهداف التي تسعى إلى تنفيذها إدارة الشركة ومن بينها تعثُّر عدد من المشاريع من النواحي المالية واللوچستية.

وقال رئيس لجنة إدارة شركة الخليج العربي للنفط، إن كوادر شركة الخليج العربي للنفط من مختلف الإدارات والأقسام ومشرفي الحقول والمواقع وجميع المستخدمين استطاعوا بانتمائهم وجديتهم أن يتجاوزوا الصعوبات وتمكنوا من معالجة التسربات لبعض خطوط النفط في عدد من الحقول وإعادة تفعيل ورش ضواغط الغاز وغيرها من الأمور الأخرى.