محامية تونسية: سنطرد “الغنوشي” وعصابته.. والإخوان تخوض معركة البقاء في ليبيا

0
134
وفاء الحزامي الشاذلي وراشد الغنوشي
المحامية التونسية وفاء الحزامي الشاذلي ورئيس حركة النهضة راشد الغنوشي

قالت المحامية التونسية وفاء الحزامي الشاذلي، إننا سنطرد رئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي وعصابته من حكم تونس.

وأضافت “الشاذلي” عبر صفحتها على فيسبوك، تعليقاً على تهنئة رئيس حركة النهضة الغنوشي، لحكومة الوفاق بالسيطرة على قاعدة الوطية: “الغنوشي المتحالف والداعم لحكم العصابات والإرهاب بطرابلس يهنئ فايز السراج بقاعدة الوطية، ونحن من تونس نقول لك جايك الموت يا تارك الصلاة وسنطردك أنت وعصابتك من حكم تونس”.

وأشارت المحامية التونسية، إلى وجود مساعي تونسية لعزل الغنوشي من رئاسة البرلمان التونسي، مضيفة: “الشعب قرر الاعتصام ومحاصرة مجلس نوابك بداية من شهر يونيو، حتى يستعيد وطنه من تنظيم الإخوان السرطاني”.

وتابعت أن الإخوان يخوضون معركتهم الأخيرة بطرابلس، وهي معركة “الكينونة”، لذلك سيفعلون المستحيل لإنقاذ ميليشياتهم وحكمهم هناك، فكيف لا وطرابلس هي بيت مالهم لتركيع الشعب التونسي والليبي.

وفي سلسلة من المنشورات، طالبت وفاء الشاذلي، السلطات التونسية بإفشال مخطط زعيم حركة النهضة التونسية، القيادي الإخواني راشد الغنوشي والرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وتوريط البلاد في ليبيا، بما يخدم صالح الميليشيات.

وسبق وكشفت الشاذلي، عن تخوفها من قرار فتح خط ملاحي بحري بين تونس وليبيا، لأنه سيتم استخدامه في تهريب الأسلحة إلى ليبيا بغطاء تجاري، بعد وقوف أوروبا في وجه أردوغان ومراقبة السواحل الليبية.