أنغامي تخوض تجربة جديدة بنكهة عالميّة

0
237
لقطات من برنامج أنغامي
لقطات من برنامج أنغامي

تواصل شركة أنغامي، نجاح وتألقها في تجربة الإنتاج الموسيقي، من خلال إصدارات عربية وغربيّة بنكهة عالميّة حديثة.

وضم ‏مشروع Anghami Originals أسماء كبيرة مثل عمرو دياب، Marshmello، Massari، مايا دياب، French Montana، نانسي عجرم، كارول سماحة، سميرة سعيد، جوزيف عطية، أدهم نابلسي وغيرهم، جاء استكمالًا  لمشروع Anghami Originals المُرافق لانطلاقة أنغامي.

واستضافت الجلسات الموسيقية وجوهًا موسيقية بارزة من الوطن العربي والعالم ضمن إطار شبابيّ استقطب فنّانين كراغب علامة، Ava Max، ناصيف زيتون، مسار إجباري، أدونيس.

ودخل فريق أنغامي في سباق مع الوقت، لإنجاز مشروعه الإنتاجيّ الخاص بشهر رمضان 2020، فعلى مدى ثلاثين يومًا وليلة، أنجزت أنغاني مشروعاً يطلّ من خلاله ثلاثين فنانًا من جميع أنحاء العالم العربي كل ليلة على جمهورهم حصريًا عبر أنغامي، ضمن فيديوهات يؤدّون فيها أشهر أغانيهم.

‏وضمن الالتزام العالمي بإجراءات مكافحة فيروس كورونا، قدّم الفنّانون أغانيهم في إطار شبابيّ عصريّ عبر تقنيّة الفيديو التفاعليّ، برفقة فرقهم الموسيقية كل من منزله، وهم جميعًا من مجموعة 8eArt التي تتولّى العزف والتوزيع الموسيقي.

وسعى فريق أنغامي، للتواصل مع عدد كبير من الفنانين، بين دبي وبيروت والرياض والقاهرة والرباط والجزائر، لاستضافتهم في البرنامج، آخذًا في الاعتبار قاعدتهم الجماهيرية والألوان الموسيقيّة الخاصة بهم، من الخليجي إلى “الراي” مرورًا بـ”الشعبي” و”الهيب هوب”.

ومن أبرز ضيوف البرنامج -على سبيل المثال: عيسى المرزوق من الكويت، محمد الشحي من الإمارات، جوزيف عطية من لبنان، محمود العسيلي من مصر، طارق الحربي من السعودية، محمد عساف من فلسطين، زكريا الغفولي من المغرب، أمين بابيلون من الجزائر.

‏ وبات المشروع الغنائي الجديد جزءًا من برنامج “سهرانين معاكم بالبيت” التلفزيوني، ويعرض الفيديوهات بشكل حصري ضمن فقرة أنغامي الموسيقيّة.

وتحصد الفيديوهات بمضمونها المميّز وتقنيتها التصويرية والصوتية العالية الجودة، مشاهداتٍ كثيرة على أنغامي فور نشرها.