الثلاثاء, ديسمبر 6, 2022
الرئيسيةثقافةالفنان الأردني منذر رياحنة: الجيش ردع الإرهاب في ليبيا.. وبفضله تبقى صامدة

الفنان الأردني منذر رياحنة: الجيش ردع الإرهاب في ليبيا.. وبفضله تبقى صامدة

زار الفنان الأردني منذر رياحنة، مركز بنغازي الطبي رفقة الفريق الفني لفيلم “ما قبل النهاية” لتصوير بعض المشاهد من أحداث الفيلم داخل المركز.

ويعد فيلم “ما قبل النهاية” هو العمل الفني الثاني الذي تنتجه ليبيا بعد فيلم عمر المختار، وهو يجسد نضال المناطق بمدينة بنغازي في الحرب ضد الإرهاب.

 وفيلم “ما قبل النهاية” من إنتاج وإشراف القوات المسلحة والتوجيه والدعم المعنوي، ويشارك فيه نخبة من النجوم العرب والليبيون.

وقال الفنان الأردني منذر رياحنة في تصريحات للمكتب الإعلامي بالمركز الطبي: “بدايةً أنا سعيد جداً بوجودي هنا وليَّ الشرف بهذه الزيارة وكما قلت وسأقول دائما: ليبيا جميلة ولا تستحق إلا الجمال لقد فُرِض عليها القبح للأسف ولكن بفضل الله والشعب وسيادة المشير وأبطال الجيش والقوات المساندة لهم استطاعوا بعون الله ردع الجماعات الإرهابية المتطرفة”.

وأضاف: “ليبيا ستبقى أبية وصامدة في وجه الإرهاب، شكراً لأني موجود في ليبيا وفي بنغازي مع أهلي وناسي وكل الشكر إلى كل شهيد وأم شهيد وزوجة شهيد الذين حموا الوطن العربي ولم يحموا ليبيا فقط”.

وحول دوره في الفيلم قال منذر ريحانه: اجسد شخصية داعشي بشع ونحاول أن نرى رد فعل الناس على كل هذه البشاعة والظلم الذي يقوم به وهي زاوية جداً خطيرة في كتابة السيناريو وغير تقليدية أخذها اللواء خالد المحجوب.

وتابع: موجودون اليوم في مركز بنغازي الطبي لاستكمال بعض المشاهد المهمة في الفيلم وأنا أحب أن أكرر أني سعيد جدا بهذه التجربة ولم أشعر بأني غريب بل أشعر أني بين أهلي نظراً للمعاملة الطيبة والكرم وحفاوة الاستقبال التي أتلقاها أنا وجميع زملائي الفننين من إخواننا الليبيين وأتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الكل.

 

أحدث الأخبار

الأكثر شعبية