الإثنين, أغسطس 15, 2022
الرئيسيةليبياليبيا.. القبض على شخص قتل شقيقه رميا بالرصاص في السلماني

ليبيا.. القبض على شخص قتل شقيقه رميا بالرصاص في السلماني

تفاصيل خطيرة، كشف عنها مركز شرطة رأس إعبيدة، حول جريمة قتل بشعة، أقدم فيها شخصا على قتل أخيه رميا بالرصاص، وأصاب شقيقه الأخر بإصابات خطيرة، نُقل على إثرها إلى العناية المركزة بمستشفى الجلاء في بنغازي.

وقال المركز، إنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله وإحالته إلى جهات الاختصاص، موضحا البداية كانت بتلقي غرفة العمليات الرئيسية بمديرية أمن بنغازي، معلومات مفادها دخول شخصين العناية المركزة بمستشفى الجلاء إثر إصابتهما بأعيرة نارية.

وعلى الفور، أصدر رئيس المركز تعليماته بانتقال مناوب التحقيق وأعضاء التحريات إلى مستشفى الجلاء للاستدلال بالواقعة، وجرى إخطارهم من قبل الطبيب المناوب، بأن حالة المجني عليهما لا تسمح بالاستدلال معهما، وبعد ساعات توفي أحد المجني عليهما، حيث كانت إصاباته شديدة بعدة طلقات في الصدر واليد اليمنى واليسرى.

ومن جانبها، قالت مديرية أمن بنغازي، في بيان لها، إن عمليات البحث والتحري وجمع المعلومات، أفادت بقيام المدعو “ف.أ.م”، المقيم بمنطقة السلماني، بالرماية على شقيقيه.

وبعد عملية تحريات عن الجاني، تمكن أعضاء التحريات من ضبطه وجلب أداة الجريمة، سلاح ناري نوع بُندقية كلاشنكوف، حيث جرى الانتقال به إلى المركز.

وبالاستدلال مع الجاني اعترف أنه قام بالرماية على المجني عليه شقيقه، وكان السبب حصول مُشادة كلامية بينهما ومشاجرة، حيث استحضر بندقية كلاشنكوف من مركبته وقام بالرماية عليهما.

أحدث الأخبار

الأكثر شعبية