الترجي يسعى للتجديد مع “الهوني”.. وقيمة اللاعب تصل إلى 725 ألف يورو

0
208

أبدت إدارة نادي الترجي الرياضي التونسي، اهتمامها بتجديد عقد الظهير الليبي الدولي حمدو الهوني، للحفاظ على بقائه لعدة مواسم أخرى مقبلة، لم يتحدد بعد عددها.

وتستمر المفاوضات بين الإدارة واللاعب، الذي بات أحد أهم دعائم صفوف الفريق، حيث قررت إدارة النادي التحرك لتجديد التعاقد مع الهوني هو قربه من الانتهاء وحال استمرار الوضع على ما هو عليه سيرحل اللاعب الدولي دون مقابل خلال فترة الانتقالات المقبلة.

بالإضافة إلى أن اللاعب بات مطلوبا ومحط أنظار الكثير من الأندية داخل القارة الأفريقية وخارجها، بعد أن لفت إليه الأنظار بشدة في كأس العالم الأخيرة للأندية بقطر، والتي اقتنص لقبها ليفربول الإنجليزي، مقدما موسما استثنائيا أيضا في دوري الأبطال الأفريقي، قبل الخروج أمام الزمالك المصري من دور ربع النهائي، وحتى في مسابقة الدوري المحلي قبل التوقف، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وحدد موقع “ترانسفير ماركت” المتخصص في رصد القيمة السوقية لجميع لاعبي العالم بأسره، قيمة حمدو الهوني لاعب الأهلي طرابلس الأسبق، بعد أشهر التألق الأخيرة في مرتبة جيدة، بـ725 ألف يورو، وهي القيمة التي سيتعين على أي نادٍ يطلب الهوني التفاوض على أساسها، لتصبح قابلة للزيادة في باقي المفاوضات التي ستتوقف بالطبع على اسم النادي.