الأهلي طرابلس يعسكر في بنغازي استعداداً لنصف نهائي الكونفدرالية

0
194
الأهلي طرابلس

تستعد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي طرابلس لمواجهة فريق أولاندو بيراتس الجنوب أفريقي في المباراة التي تجمعهما بنصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، وذلك الدخول في معسكر تدريبي يبدأ غدا الأربعاء بمدينة بنغازي.

ويستعد النادي الأهلي طرابلس بالتدريب على العشب الصناعي الجديد الذي تم تركيبه قبل عطلة العيد في ملعب بنينا.

ومن المقرر أن يواجه أهلي طرابلس مع نظيره أورلاندو بيراتس، على أرضية ملعب شهداء بنينا، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساء ضمن منافسات الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الأفريقي ( الكونفدرالية).

وكان فريق أهلي طرابلس الليبي، نجح في التأهل إلى دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك بعد الفوز على نظيره الاتحاد الليبي، في المباراة التي جمعت بينهما الأحد قبل الماضي.

المباراة أقيمت على ملعب شهداء بنينا في بنغازي، ضمن إياب ربع نهائي البطولة، وسجل هدف الفوز لأهلي طرابلس أيوب عياد في الدقيقة 19.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بدون أهداف، ليحجز الأهلي مقعده في نصف النهائي ليلحق بمازيمبي وأورلاندو بايرتس ونهضة بركان.

ويعتبر وصول النادي الأهلي إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية تاريخي، بالنظر إلى أنه التأهل الأول للفريق الليبي منذ بدء مشاركاته الأفريقية.

من جانب آخر، تأهل فريق أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي إلى نصف النهائي، على حساب فريق سيمبا التنزاني بركلات الترجيح 4-3، بعدما فاز بهدف نظيف مساء الأحد في إياب ربع النهائي، وكانت انتهت مباراة الذهاب في تنزانيا بنتيجة 1-0 لصالح صاحب الأرض.