ليبيا.. المنفي يوجه باستكمال مشروع طريق “إمساعد – رأس أجدير” السريع

0
92
محمد المنفي
محمد المنفي رئيس المجلس الرئاسي

التقى محمد المنفي، رئيس المجلس الرئاسي، اليوم الأحد، وفد اللجنة الليبية الإيطالية المشتركة، وناقش الاجتماع المشاكل والعراقيل التي تواجه مشروع الطريق السريع امساعد – رأس أجدير.

حضر الاجتماع رئيس اللجنة الليبية الإيطالية المشتركة، سامي الصادي، وعضو اللجنة، المهندس عبد المعز أحمد، ووكيل وزارة المواصلات لشؤون النقل البري والطرق، فضل الله الشلوي، وعضو مجلس النواب عن دائرة طبرق، الصالحين عبد النبي.

ويأتي اللقاء استكمالا للقاء السابق، الذي عقد الخميس الماضي بشأن مشروع الطريق السريع امساعد – رأس أجدير، وخاصة المرحلة الأولى والتي تمتد من امساعد إلى المرج.

وتطرق اللقاء إلى المشاكل والعراقيل التي تواجه جهاز تنفيذ إدارة مشروع الطريق السريع إمساعد – رأس أجدير، ومحاولة تذليلها مع الحكومة ووزارة المواصلات.

كما أطلع الوفد “المنفي”، على مشاريع تنفيذ أزدواج طريق طبرق – امساعد، وصيانة طريق طبرق – أجدابيا، وصيانة الطريق الساحلي قطاعات التميمي – الخروبة ودرنة – طبرق.

وأكد “المنفي” على ضرورة استكمال هذه المشاريع والاهتمام بها، حفاظاً على أرواح المواطنين، نظراً لقدم الطريق وتهالكها، مشيداً بجهود اللجنة المكلفة بهذا الشأن.