ليبيا.. بلدية بنغازي تبحث تطوير المدينة الرياضية

0
245
بلدية بنغازي
بلدية بنغازي

استقبل عضو المجلس التسييري مسؤول ملف الرياضة في بلدية بنغازي الليبية إدريس غيث قدورة مجموعة من أعضاء رابطة قُدامى الرياضيين في المدينة.

ووفق بيان صادر عن بلدية بنغازي أمس الأربعاء، ناقش الاجتماع صيانة وتطوير المدينة الرياضية والإجراءات المُتخذة في هذا الشأن.

وأكد الرياضيين القدامى بمدينة بنغازي على ضرورة أن تتم أعمال الصيانة والتطوير وفق الأسس والمعايير والموصفات المُعتمدة من قبل استشاري المشروع شركة V-Consult International Group “في كونسلت الدولية.

كما تحدث عضو المجلس التسييري على أهمية هذا المشروع والخطوات التي قامت بها البلدية بالتنسيق مع وزير التخطيط بحكومة الوحدة الوطنية، مؤكدا ضرورة أن يتم التنفيذ بالمواصفات والمعايير المُعتمدة من قبل الاستشاري الألماني.

وأضاف أن مدينة بنغازي ونواديها الرياضية ولاعبيها وجمهورها الرياضي تستحق أن يكون لها صرح رياضي وفق المواصفات والمعايير الرياضية المُعتمدة.

واتفق الحضور على التواصل مع جميع المُهتمين بالشأن الرياضي في المدينة لتكثيف الجُهود حيال عقد لقاءات مع النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بحكومة الوحدة الوطنية ووزير الرياضة بحكومة الوحدة الوطنية ومدير عام جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية لحثهم على سرعة البدء في تنفيذ هذا المشروع.