رئيس جبهة النضال الوطني: ما يهم أردوغان تماسك “الوفاق” وليس إصابة الليبيين بكورونا

0
182
رئيس جبهة النضال الوطني الليبي الدكتور محمد سعيد
رئيس جبهة النضال الوطني الليبي الدكتور محمد سعيد

قال رئيس جبهة النضال الوطني الليبي، الدكتور محمد سعيد، إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يواصل نقل الإرهابيين والمرتزقة من سوريا إلى ليبيا، في ظل انتشار فيروس كورونا ولا يضع اعتباراً لذلك.

وتابع رئيس جبهة النضال في تصريحات لموقع 24 الإماراتي، أن أردوغان لا يريد خسارة حل حكومة الوفاق والاستيلاء على الثروات الليبية المتمثلة في النفط وغيرها، وهو ما يفسر استغلاله للظروف الحالية.

وأضاف أن أردوغان لا يهمه إصابة الليبيين بكورونا، ولا يضع أي اعتبارات لمفهوم الإنسانية، ولكن يريد استمرار سلب خيرات الشعب الليبي من خلال الدعم العسكري لحكومة الوفاق يواصل مخططه التخريبي.

وأكد محمد سعيد على أن الجيش الوطني الليبي سيواصل التصدي لمخططات أردوغان على مختلف الجبهات، وسيرد على أي محاولات لاختراق هدنة وقف إطلاق النار حتى يتم تحرير ليبيا بالكامل من الإرهابيين.

وأمس الأحد، قال الناطق الرسمي باسم الجيش الليبي اللواء أحمد المسماري، إن مطارات تركيا مازالت تضخ المرتزقة إلى مطارات مصراتة وطرابلس بشكل يومي؛ لدعم التنظيمات الإرهابية.

وأشار المسماري إلى أن الطائرات التركية المسيرة مازالت تستهدف قوافل الإمدادات الطبية والغذائية في ليبيا، مضيفاً استمرار تدفق السلاح إلى ميليشيات طرابلس بالرغم من قرار مجلس الأمن بحظر تصدير الأسلحة إلى ليبيا.