التقت وزيرة الخارجية الليبية، نجلاء المنقوش، اليوم الاربعاء نظيرها القطري، الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني بالعاصمة القطرية الدوحة، على هامش اجتماع الجامعة العربية على المستوى الوزاري.
وقالت وزارة الخارجية الليبية في بيان، إن وزير الخارجية القطري جدد خلال هذا اللقاء موقف بلاده الداعم لسيادة ليبيا ووحدة أراضيها واستقرارها، متمنيًا للشعب الليبي التوفيق في مسيرته نحو الأمن والاستقرار وتحقيق المصالحة الوطنية والوصول إلى الاستحقاقات الانتخابية نهاية هذا العام.
ومن جهتها عبرت نجلاء المنقوش، عن تقديرها وشكرها لدولة قطر لاستجابتها العاجلة لعقد الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب، كما أعربت عن أملها في دعم قطر لمبادرة استقرار ليبيا التي سيتم عرضها في مؤتمر برلين 2 الذي سيعقد نهاية هذا الشهر.
وأضافت الخارجية في البيان، أن اللقاء شهد استعراض مسيرة العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين.
- الباعور وتيتيه يبحثان دفع العملية السياسية نحو الانتخابات في ليبيا

- “الرئاسي” يعلن المصادقة بالإجماع على قرارات اجتماع اليوم رغم نفسي “الكوني”

- رئيس حكومة الوحدة يوجه الوزارات بعدم التواصل مع المنظمات الأجنبية دون موافقة مسبقة

- الكوني: لا اتفاق داخل المجلس الرئاسي الليبي على رئيسي المخابرات والأركان

- المشير حفتر يؤكد دعم المؤسسات التعليمية خلال لقائه برئيس جامعة بنغازي

- ليبيا.. الدبيبة يوجه بتسريع مشاريع البنية التحتية في طرابلس

- وزير الدفاع المصري يبحث مع صدام وخالد حفتر تعزيز التعاون العسكري

- صدام وخالد حفتر يشهدان تخريج دفعة جديدة من ضباط الجيش الليبي بالأكاديمية العسكرية المصرية

- لماذا يرفض الإخوان مبادرة بولس لحل الأزمة الليبية؟





