رئيس شركة الكهرباء يبحث مع قيادات أمنية مواجهة ظاهرة سرقة الأسلاك بالمدن الليبية

0
248
شركة الكهرباء الليبية
شركة الكهرباء الليبية

عقد المدير العام للشركة العامة للكهرباء في ليبيا، إبراهيم الفلاح، اجتماعا اليوم الأحد، مع عدد من الأجهزة الأمنية، من أجل إيجاد الحلول المناسبة للقضاء على ظاهرة سرقة الأسلاك الكهربائية والتي انتشرت في العديد من المدن الغرب الليبي.

وقالت الشركة في بيان لها، إن الاجتماع عقد في مقر الشركة الرئيسي، بحضور المدير العام المساعد لشؤون العمليات المهندس الصديق الجدايمي، ومدير الإدارة العامة للتوزيع المهندس سالم بالة، ومدير الإدارة العامة لخدمات المستهلكين المهندس خالد مصباح.

كما حضر اللقاء، مدير إدارة توزيع طرابلس المهندس علي العوف، ومدير إدارة توزيع الجفارة، المهندس عبد السميع المنقوب، وعدد من مدراء الدوائر التابعين للدارة العامة للتوزيع.

وتناول الاجتماع إيجاد الحلول المناسبة للقضاء على ظاهرة سرقة الأسلاك الكهربائية والتي انتشرت في العديد من المدن، من خلال وضع خطة أمنية تساهم فيها كل الأجهزة الأمنية، بما فيها الادارة العامة لحماية الطاقة الكهربائية، لضبط مرتكبي هذه الجرائم وتقديمهم للعدالة.

وأكدت الشركة في بيانها على أن هذه الظاهرة أضرت بالشبكة الكهربائية وسببت في زيادة معاناة المواطن بانقطاع التيار الكهربائي لعدة أيام، بالإضافة إلى الخسائر الجسيمة التي تكبدتها الشركة، جراء هذه التعديات، وتم الاتفاق على عقد اجتماعات أخرى بمناطق متعددة للتنسيق وتوحيد الجهود