مواطن ليبي يروى تفاصيل إصابته بفيروس كورونا

0
117
كورونا
كورونا

أعلن خليفة المصلاتي، أحد المصابين بفيروس كورونا المستجد في ليبيا، ملابسات إصابته بالفيروس، وذلك في تغريدات على موقع تويتر.

وقال في منشور له، أمس الأحد: “أنا خليفة من ظهرت نتيجته بالإصابة بفيروس كورونا، إخوتي وأهلي أكتب لكم، وأن الله على ما أقول شاهد، أنا عدت من لبنان على الأردن وثم ليبيا في 10 مارس، وحجرت نفسي في شفتي لأسبوع و5 أيام، وذهبت من أيام لعمل التحاليل وظهرت النتيجة وباء إيجابية والآن حالتي مستقرة وبخير”.

وتابع أحد العاملين بالقطاع الصحي بطرابلس- حسب بيانات صفحته على تويتر: “أقسم بالله لم أختلط بأحد طيلة فترة حجري ولم أرى مخلوق والله عظيم، لا داعي للتجريح في الكلام وإهانة أمي، أنا مصاب ولا أعلم عن ذلك لولا ظهور بعض الأعراض، وحالياً في الحجر الطبي في طرابلس ونسأل الله الشفاء للجميع وأن يسلم الأمة من كل الأمراض”.

وأمس الأحد، أعلن المركز الوطني لمكافحة الأمراض، اكتشاف 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا، لترتفع بذلك حالات الإصابة في ليبيا إلى 8 إصابات مؤكدة.

وأوضح المركز، أن المختبر الرجعي استلم 12 عينة تخص الأشخاص المخالطين لحالة الإصابة الموجبة التي جرى اكتشافها السبت، لامرأة بمدينة مصراتة، وتم اكتشاف وجود 5 عينات موجبة، مقابل 7 حالات سلبية ثبت خلوها من الوباء.