جددت مصلحة الجمارك المصرية، صلاحية السير للسيارات الليبية المتواجدة داخل مصر لمدة 6 أشهر، من جمارك السلوم أو جمارك السيارات بالأسكندرية أو جمارك السيارات بالقاهرة وفقاً للشروط المقررة فى هذا الخصوص.
وقالت السفارة الليبية في القاهرة، إنها خاطبت مصلحة الجمارك بوزارة المالية بشأن تجديد صلاحية السير للسيارات الليبية المتواجدة داخل جمهورية مصر العربية.
وأوضحت السفارة في بيان نشرته عبر حسابها على فيسبوك، أنه في ضوء جهودها، وحرصها في تيسير الخدمات وتسهيل إجراءات المواطنين الليبيين والجالية الليبية المتواجدين بجمهورية مصر العربية الشقيقة”.
وتابع البيان؛ أنه “إشارة إلى كتاب السفارة رقم س31 / 381 بتاريخ 19/01/2021 الموجه إلى وزارة الخارجية المصرية، خاطبت الوزارة الموقرة مشكورة بمخاطبة مصلحة الجمارك بوزارة المالية بشأن تجديد صلاحية السير للسيارات الليبية المتواجدة داخل جمهورية مصر العربية”.
وأردف البيان؛ أن السفارة “تود إحاطة المواطنين الليبيين المعنيين بصدور قرار رئيس مصلحة الجمارك المصرية رقم 16 لسنة 2021 المؤرخ فى 31/01/2021 والذي نص على الآتي: (تجدد صلاحية السير للسيارات الليبية المتواجدة داخل مصر لمدة 6 أشهر من جمارك السلوم أو جمارك السيارات بالاسكندرية أو جمارك السيارات بالقاهرة وفقا للشروط المقررة فى هذا الخصوص)”.
- رئيس حكومة الوحدة يوجه الوزارات بعدم التواصل مع المنظمات الأجنبية دون موافقة مسبقة

- الكوني: لا اتفاق داخل المجلس الرئاسي الليبي على رئيسي المخابرات والأركان

- المشير حفتر يؤكد دعم المؤسسات التعليمية خلال لقائه برئيس جامعة بنغازي

- ليبيا.. الدبيبة يوجه بتسريع مشاريع البنية التحتية في طرابلس

- وزير الدفاع المصري يبحث مع صدام وخالد حفتر تعزيز التعاون العسكري




