عماد السايح يبحث استعدادات “انتخابات ليبيا 2021” مع نائب رئيس البعثة البريطانية في ليبيا

0
148
رئيس مجلس المفوضية العليا للانتخابات عماد السايح ونائبة رئيس البعثة الدبلوماسية للسفارة البريطانية لدى ليبيا فلور ويلسن
رئيس مجلس المفوضية العليا للانتخابات عماد السايح ونائبة رئيس البعثة الدبلوماسية للسفارة البريطانية لدى ليبيا فلور ويلسن

التقى رئيس مجلس المفوضية العليا للانتخابات، عماد السايح، اليوم الأحد، نائبة رئيس البعثة الدبلوماسية للسفارة البريطانية لدى ليبيا فلور ويلسن.

وبحث السايح مع ممثل الدبلوماسية البريطانية، استعدادات المفوضية للانتخابات المقبلة، والمقررة في 24 ديسمبر من العام 2021، ومستوى جاهزيتها لتنفيذ الاستحقاقات الانتخابية، بحضور عضو مجلس المفوضية، عبد الحكيم الشعاب.

وقال بيان نشرته مفوضية الانتخابات، عبر فيسبوك، اليوم، إن ويلسن بالجهود التي تبذلها المفوضية والقائمين عليها في سبيل توفير ظروف مثالية لإجراء الانتخابات وفق أعلى المعايير الدولية.

وأضاف البيان أن الزيارة تأتي في إطار دعم المجتمع الدولي للمسار الديمقراطي في ليبيا، والوقوف على مستوى جاهزية المفوضية لتنفيذ العمليات الانتخابية، وبحث ما يمكن تقديمه من الدعم والخبرات المساندة في مجال إدارة وتنفيذ الانتخابات.

وحدد ملتقى الحوار السياسي الليبي الذي ترعاه بعثة الأمم المتحدة لدى ليبيا يوم 24 من ديسمبر المقبل موعداً لإجراء الانتخابات العامة في البلاد، فيما يتم حالياً الاتفاق على شكل المرحلة الانتقالية السابقة على هذه الانتخابات، والآلية القانونية التي يستند إليها الاقتراع.