السبت, يناير 29, 2022
الرئيسيةليبيااجتماع حكومي بشأن سرت.. وتشكيل لجنة لتوزيع 50 شاحنة وقود تصل خلال...

اجتماع حكومي بشأن سرت.. وتشكيل لجنة لتوزيع 50 شاحنة وقود تصل خلال يومين

بحث رئيس الحكومة الليبية عبد الله الثني، اليوم السبت، مع أعيان ومشايخ وحكماء ونشطاء بلدية سرت، المشاكل والمختنقات التي تعانيها البلدية وأبرز احتياجاتها.

وأكد الثني، وفق بيان المكتب الإعلامي للحكومة الليبية، على حل كافة المشاكل والاختناقات التي تعانيها البلدية، وأن الحكومة ستوفر احتياجات البلدية وفقا للمتاح لها وحسب الأولوية.

وحضر اللقاء، الذي عقد بمقر رئاسة الوزراء بمدينة بنغازي النائبين زايد هدية، وحسن الزرقة.

وثمن أعيان ومشايخ وحكماء سرت دور الحكومة الليبية في تذليل كافة الصعاب أمام المواطن، وما تبذله من جهد لأجله في هذا الظرف الذي تعانيه الحكومة من نقص في الإمكانيات وانعدام للإيرادات.

وفي سياق أخر، ناقش اليوم، رئيس المجلس التيسيري لبلدية سرت سالم عامر، مع عددٍ من المسؤولين بالبلدية تكليف لجان للإشراف على توزيع قافلة الوقود المخصص للمحطات بسرت مجاناً، من قبل القائد العام للجيش الليبي، المشير خليفة حفتر.

كما بحث رئيس المجلس التيسيري لسرت، إمكانية توزيع السلع التموينية على المساهمين بالجمعيات الاستهلاكية بمراقبة الاقتصاد بالمدينة.

ووجه بالإشراف على توزيع غاز الطهي، والمستلزمات الدوائية والمعدات الطبية على المرافق الصحية، والإيوائية والتي سيتم متابعتها من قبل اللجان المشكلة؛ لضمان وصولها للمواطن.

وأوضح رئيس المجلس أن هناك لجنة رئيسية تشرف على عمل اللجان الفرعية، وهي “لجنة الإشراف على توزيع الوقود، ولجنة الإشراف على توزيع اسطوانات غاز الطهي، ولجنة الإشراف على توزيع الإمداد الدوائي والمعدات الطبية، ولجنة الاعلام”.

وترأس الاجتماعن آمر غرفة عمليات تحرير غرب سرت اللواء أحمد سالم، وآمر الغرفة الأمنية المشتركة سرت عميد صالح المغربي، ورئيس المجلس التسييري لبلدية سرت سالم عامر، ورئيس المجلس الاجتماعي لقبائل سرت الشيخ مفتاح مرزوق، ومراقب الاقتصاد ببلدية سرت حسن عون الله سعيد.

أحدث الأخبار

الأكثر شعبية