وزير الداخلية الليبية: إجراءات رادعة ضد المتلاعبين بأسعار الأدوية

0
199

شدد وزير الداخلية بالحكومة الليبية إبراهيم بوشناف على ضرورة الإبقاء على أسعار الأدوية على ما كانت عليه قبل أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم، محذراً من أنه ستتخذ إجراءات حازمة ورادعة وفورية ضد كل المخالفين والمتلاعبين بالأسعار.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية أجراها بوشناف، مساء أمس الجمعة، في مدينة بنغازي للتأكد من مدى تطبيق قرار فرض حظر التجول، ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع وصول فيروس كورونا إلى ليبيا، بحسب الصفحة الرسمية لوزارة داخلية الحكومة الليبية على موقع التواصل فيس بوك.

والتقى بوشناف خلال الجولة، بمدير أمن بنغازي عادل عبدالعزيز، ومدير الإدارة العامة للدعم المركزي صلاح الخفيفي، والناطق الرسمي باسم الحكومة الليبية حاتم العريبي.

ودعا وزير الداخلية كافة المواطنين الاستمرار في التقيد بقرار حظر التجول، مشيراً إلى أن الأمور مطمئنة وأن القرار المتخذ قد يكون تصاعديا لضمان عدم دخول الوباء إلى ليبيا.

شملت الجولة مختلف مناطق وشوارع مدينة بنغازي الرئيسية التي شهدت انتشاراً واسع النطاق لوحدات وكتائب الجيش وأجهزة وإدارات وزارة الداخلية وعدد من الأجهزة الأمنية، وفق المنشور.

وخلال جولته، زار بوشناف إحدى الصيدليات العاملة في مدينة بنغازي مطمئناً على توفر المخزون الدوائي في البلاد وعدم ارتفاع أسعار الأدوية والمستلزمات الطبية خاصة تلك المستخدمة في الوقاية من الأمراض والأوبئة