بلدية سبها ومؤسسة خليفة تبحثان دعم منظومة مياه الشرب

0
132

بحث عميد بلدية سبها، أحفاف عمر الأسود، مع المدير التنفيذي لمؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية، محمد المجبري، آليات دعم منظومة مياه الشرب بالبلدية، في ظل الأضرار التي لحقت بها جراء أزمة انقطاع التيار الكهربائي خلال الفترة الماضية.

وأوضحت البلدية، في بيان، أن الانقطاعات المتكررة للكهرباء تسببت في تأثر تشغيل عدد من آبار المياه وخروج بعض المضخات عن الخدمة، ما انعكس على استقرار إمدادات المياه في عدد من مناطق سبها.

وتناول الاجتماع أولويات التدخل العاجل لإصلاح الآبار المتضررة وتوفير المضخات اللازمة لإعادة رفع كفاءة المنظومة التشغيلية، بما يسهم في تحسين إمدادات المياه للمواطنين.

وأكد الجانبان أهمية تسريع تنفيذ أعمال الصيانة وفق الاحتياجات الفنية، وتنسيق الجهود لضمان استدامة خدمات المياه وتعزيز قدرة البلدية على مواجهة التحديات التي يشهدها القطاع.