بحث وزير الدولة لشؤون رئيس الحكومة ومجلس الوزراء بحكومة الوحدة الوطنية، محمد بن غلبون، مع الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في ليبيا، صوفي كيمخذزه، ونائب الممثل المقيم محمد صالح، سبل تعزيز التعاون المشترك لدعم أولويات الحكومة في مجالات الإصلاح المؤسسي وبناء القدرات وتطوير الخدمات العامة.
وتناول اللقاء البرامج والمشروعات التي ينفذها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في ليبيا، وآليات مواءمتها مع احتياجات المؤسسات الحكومية، بما يسهم في رفع كفاءة الأداء المؤسسي ودعم جهود التنمية المستدامة.
وأكد الجانبان أهمية استمرار التنسيق والتعاون بين الحكومة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، بما يعزز تنفيذ المبادرات التنموية ويدعم مسارات الإصلاح والتحديث الإداري في مختلف القطاعات، بما ينعكس إيجاباً على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
- الدبيبة يبحث مع رئيس مجلس الأعمال الروسي الليبي تعزيز التعاون بين البلدين

- البعثة الأممية: “الاجتماع المصغر” توصل إلى توافق بشأن قانون الانتخابات الرئاسية الليبية

- رئيس ديوان المحاسبة الليبي يبحث مع السفير البريطاني تعزيز التعاون الفني ودعم الحوكمة

- ليبيا.. حكومة الوحدة تبحث مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي دعم الإصلاح المؤسسي

- المنفي يبحث مع سفراء وممثلي بعثات دبلوماسية مستجدات العملية السياسية في ليبيا





