سلّمت المؤسسة الوطنية للنفط، بالتعاون مع شركة “OMV” النمساوية، ثلاث سيارات إطفاء حديثة لبلديات مرادة وأجخرة والبريقة، إلى جانب تزويد مركز الأورام ببلدية أوجلة بسيارة إسعاف مجهزة، وذلك في إطار جهود دعم الخدمات وتعزيز الاستجابة للطوارئ بالمناطق المجاورة للعمليات النفطية.
وجاءت الخطوة بتعليمات من رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط مسعود سليمان، حيث باشرت إدارة التنمية المستدامة تنفيذ المبادرة بهدف تعزيز قدرات السلامة ودعم القطاع الصحي ورفع كفاءة الاستجابة السريعة للحالات الطارئة.
وشهدت مراسم التسليم حضور مدير إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط، ورئيس مجلس إدارة شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز، إلى جانب عمداء البلديات المستفيدة.
وأكدت المؤسسة أن المبادرة تأتي ضمن التزامها وشركائها بمسؤولياتهم الوطنية والمجتمعية، واستمرار دعم المشاريع التنموية بالمناطق المحيطة بمواقع العمليات النفطية المختلفة.
- نيابة بنغازي تحبس 3 متهمين في قضية الاستيلاء على 1.4 مليون دينار من المصرف التجاري

- المبعوثة الأممية تطلع مجلس السلم والأمن الأفريقي على مستجدات الأوضاع في ليبيا

- وفد من ديوان المحاسبة الليبي يبحث في أنقرة تعزيز التعاون مع محكمة الحسابات التركية

- بنغازي تستضيف المؤتمر الثاني للمجلس البرلماني الآسيوي الأفريقي يومي 15 و16 يونيو

- صدام حفتر يستقبل وفداً تركياً رفيع المستوى ببنغازي لبحث تعزيز التعاون الثنائي





