عقد مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا، بالقاسم حفتر، اجتماعًا مع وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المصرية راندة المنشاوي، بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة، لبحث سبل تعزيز التعاون في مشروعات الإعمار والتنمية.
وتناول اللقاء آليات الاستفادة من الخبرات والشركات المصرية في تنفيذ مشروعات الإسكان والطرق والمرافق داخل المدن الليبية، إلى جانب بحث التعاون في مجالات التخطيط العمراني وتطوير المدن.
وأكدت وزيرة الإسكان المصرية استعداد بلادها لدعم جهود التنمية وإعادة الإعمار في ليبيا، ونقل الخبرات المصرية في تنفيذ المدن الجديدة والمشروعات القومية الكبرى.
من جانبه، ثمّن بالقاسم حفتر دعم مصر المتواصل لليبيا، مشيدًا بكفاءة الشركات المصرية ودورها في تنفيذ عدد من المشاريع التنموية، مع التأكيد على التوجه نحو توسيع مجالات التعاون خلال المرحلة المقبلة.
- الدبيبة يتابع خطة تنظيم طريق المطار بطرابلس ويطالب بتسريع الإنجاز

- جنايات طرابلس تدين 4 موظفين بمصرف الجمهورية في قضية تحويلات مصرفية مزورة

- ليبيا.. الدبيبة يبحث مع وفد من مجلس الشيوخ التشادي سبل تعزيز العلاقات الثنائية

- اجتماع موسع في بنغازي لمتابعة مشاريع إعادة إعمار الصابري

- مباحثات ليبية جزائرية للتحضير لانعقاد اللجنة الاقتصادية المشتركة





