عقدت المؤسسة الليبية للاستثمار، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا تقابليًا بمقرها في طرابلس، برئاسة علي محمود حسن، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للمؤسسة، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة، إضافة إلى مجلسي إدارة محفظة ليبيا إفريقيا للاستثمار والشركة الليبية للاستثمارات الإفريقية “لايكو”.
وخصص الاجتماع لمتابعة خطة التحول الاستراتيجي للشركة الليبية للاستثمارات الإفريقية، حيث تم استعراض آليات تنفيذ المبادرات المعتمدة ضمن الخطة، والتي تهدف إلى الحفاظ على قيمة أصول الشركة وتعزيز استدامتها التشغيلية والاستثمارية داخل القارة الإفريقية.
وناقش الحضور الخطوات العملية لضمان التنفيذ الفعال لمراحل التحول، بما في ذلك تحديد المسؤوليات ومؤشرات الأداء، وتعزيز التنسيق بين مجالس الإدارة لضمان تحقيق النتائج المستهدفة، وتم الاتفاق على البدء الفوري بتنفيذ الخطة ووضع جدول زمني واضح لمراحل تنفيذها.
وأكدت المؤسسة الليبية للاستثمار التزامها المستمر بدعم الشركات التابعة لها، والعمل على تطوير أدائها وتعزيز حضورها الإقليمي، حفاظًا على مقدرات الشعب الليبي وتحقيقًا لرؤية المؤسسة في الاستثمار المسؤول والمستدام.
- شركة الكهرباء الليبية تضع اللمسات الأخيرة لإعادة تشغيل خط أوباري–العوينات

- نقابة أطباء ليبيا تطالب بمحاسبة المعتدين على طاقم مستشفى أبوسليم

- مفوضية الانتخابات الليبية تتابع جاهزية مكتب الإدارة الانتخابية في بنغازي

- مسعد بولس: واشنطن تستضيف توقيع المبادرة الليبية بحضور ترامب حال التوافق

- النيابة تأمر بحبس مسؤولين ببلدية غات بتهمة الاستيلاء على 232 ألف دينار





