استقبل وزير الخارجية والتعاون الدولي بالحكومة الليبية المكلفة، عبد الهادي الحويج، اليوم الخميس، الأمين العام للقيادة العامة للجيش الوطني الليبي، الفريق أول خيري التميمي، وذلك بمقر الوزارة في مدينة بنغازي.
وبحسب بيان وزارة الخارجية، تناول اللقاء جهود الحكومة في متابعة أوضاع الأشقاء السودانيين النازحين إلى ليبيا، والجهود المبذولة لمعالجة التحديات والصعوبات التي تواجههم، بما يضمن توفير الدعم والرعاية اللازمة لهم.
وتأتي الزيارة في إطار توجيهات القائد العام للجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر، وحرص القيادة العامة على تقديم الرعاية للأشقاء السودانيين وتوفير سبل الحياة الكريمة لهم إلى حين عودتهم إلى وطنهم سالمين وآمنين.
- صندوق التنمية يواصل تنفيذ مشروع المدينة الرياضية ببنغازي بمرافق أولمبية حديثة

- ليبيا.. الزادمة يبحث مع وفد هندي تعزيز التعاون بين البلدين

- انطلاق امتحانات الشهادة الثانوية في ليبيا بمشاركة أكثر من 134 ألف طالب وطالبة

- الاتحادات والنقابات الليبية تهنئ “عقيلة صالح” بانتخابه رئيساً للمجلس البرلماني الآسيوي الأفريقي

- جواز السفر الليبي يتقدم 7 مراكز في مؤشر هينلي للعام 2026





