عقد وزير المواصلات والمستشار المالي لرئيس مجلس الوزراء محمد الشهوبي، اليوم الأربعاء، اجتماعًا تنسيقيًا موسعًا بمدينة بني وليد، بتوجيهات من رئيس حكومة الوحدة عبد الحميد الدبيبة، لمتابعة تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية بالمنطقة.
وحضر الاجتماع عمداء بلديات بني وليد والمردوم وتنيناي، وأعضاء المجالس البلدية، وعدد من مشايخ وأعيان المنطقة، إلى جانب وكيل عام وزارة الصحة، ووكيل وزارة الحكم المحلي، ومدير عام الشركة العامة للكهرباء، ومدير مصرف الادخار والاستثمار العقاري، ورؤساء ومديري الشركات والأجهزة الخدمية والصحية، ورئيس جامعة بني وليد، ومدير مستشفى بني وليد العام، وعدد من مديري الإدارات والمراكز الإدارية والخدمية.
وناقش الاجتماع التحديات التي تواجه البلديات الثلاث في مجالات الصحة والتعليم والمياه والكهرباء والطرق والمرافق العامة، كما استعرض المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها والمتوقفة، وسبل تفعيلها واستكمالها بما يحقق النفع المباشر للمواطنين.
كما تم التطرق إلى المشاريع التي استُكملت ضمن خطة “عودة الحياة”، التي أطلقتها حكومة الوحدة لتحسين الخدمات الأساسية وتعزيز البنية التحتية في مختلف المناطق.
وأكد الشهوبي خلال الاجتماع حرص الحكومة على متابعة سير العمل في المشاريع التنموية، وتسريع وتيرة إنجازها وفق الأولويات التي تمس حياة المواطنين بشكل مباشر، مشيدًا بجهود البلديات في الارتقاء بالخدمات وتحسين الواقع المعيشي في مناطقهم.
- الكوني: لا اتفاق داخل المجلس الرئاسي الليبي على رئيسي المخابرات والأركان

- المشير حفتر يؤكد دعم المؤسسات التعليمية خلال لقائه برئيس جامعة بنغازي

- ليبيا.. الدبيبة يوجه بتسريع مشاريع البنية التحتية في طرابلس

- وزير الدفاع المصري يبحث مع صدام وخالد حفتر تعزيز التعاون العسكري

- صدام وخالد حفتر يشهدان تخريج دفعة جديدة من ضباط الجيش الليبي بالأكاديمية العسكرية المصرية





