عقد نائب القائد العام للجيش الوطني الليبي الفريق أول ركن صدام خليفة حفتر، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا موسعًا مع رئيس هيئة العمليات، وآمري المناطق العسكرية، وذلك بمقر القيادة العامة في مدينة بنغازي.
وقال المكتب الإعلامي للقيادة العامة للجيش الوطني الليبي إن الفريق صدام اطلع خلال الاجتماع على سير العمل والتجهيزات الفنية اللازمة لتنفيذ رؤية 2030، الهادفة إلى تطوير وتحديث القوات التابعة للقيادة العامة ورفع كفاءتها القتالية، بما يواكب متطلبات المرحلة ويعزز قدراتها على حفظ الأمن والاستقرار في مختلف مناطق البلاد.
وكان القائد العام للجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر، اطلق مطلع أغسطس الماضي رؤية 2030 التي تهدف إلى إعادة هيكلة موسعة للجيش وتطوير قدراته القتالية.
- بلديات الجفرة وتهالة والعوينات تدين اختطاف جنود قرب وادي الشاطئ وتطالب بملاحقة المتورطين

- مجلس الدولة ينظم جلسة حوارية بطرابلس لبحث تحديات الهجرة غير النظامية وآليات معالجتها

- رئيس مجلس النواب الليبي يشارك في اجتماع رؤساء البرلمانات العربية بالقاهرة

- شركة الكهرباء الليبية تضع اللمسات الأخيرة لإعادة تشغيل خط أوباري–العوينات

- نقابة أطباء ليبيا تطالب بمحاسبة المعتدين على طاقم مستشفى أبوسليم





